مليون و300 ألف ريال ثمن فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من عرب أيدول!






مليون و300 ألف دولار ثمن فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من عرب أيدول!

فستان احلام مرصع بالألماس!!
وكالات: كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف صمم فستان الفنانة أحلام في حلقات برنامج “عرب آيدل” أن ثمن الفستان قد تخطى 1.3 مليون دولار؛ وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.
ويشرح يعقوب قصة فستان احلام، ويقول: “تملك الفنانة طقماً من الألماس الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم إماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته”.
ويضيف: “صممت الفستان من أقمشة (جاكوب شلفرت) وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام إلى جلب الألماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة”.
واحتوى الفستان أكثر من 40 قيراطاً من الألماس الخالص والنقي، وبعض الألماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم “غراف” وكانت أشكال حبوب الألماس تشبه العقد والأقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.
أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.
أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.
لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من “آرب ايدل” الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.
تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من “آرب أيدل”، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟
من مظاهر استهزاء الناس بالفستان

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.


والله مو مصدق انا عن نفسي @@ كيف جي مليون و300

عبالها الحين بنصفق لها ونقول لها واو يهبل كشخه وهي تشبه هاي الحلأوه شسمهـآ@@

هاي يسمونه اهمال وتكبر علا النعمه

وياليت في خدمة الوطن او الدين او الانسانيه المليون و300 في خدمة الشكل والمنظر

ياخآله ياخآله والله لو تاكلين كل يوم اصبح 1512054 حبة اللماسسس قيمة الحبه مليار متصرين حلوه ههههههههههههههههه

لعن هيك اشكآل تلعب بل فلوس في اشياء ملها داعي والشعوب تتحارب وتثور عشان لقمة عيشش

الله كذا بيخسسف بنا والله لو استمر الوضع والله حرآم حرآم اسرااااااف بي ام عينه

آحلأم حبيبتي وياج سلف 500الف ابي اشتري وزار وفلينه@@هههههههههههه