كثير من الأحيان!


كيف مرة عن طريق الذباب، وعندما يتم ربط ما يصل هو الى حد بعيد ببساطة لا يصدق! كنت أحاول فقط لتصور كامل من الأسبوع الماضي، ويبدو أن كل ما في ضباب، في حركة سريعة إلى الأمام. كانت هناك أنشطة كثيرة، 
يركض، وتحارب، * أرامل والأيتام * لحظات، والسلام، والتوتر والإحباط والاشمئزاز، وكما لو كان لتقريب مقابل كل ذلك، في الساعات القليلة الماضية من الخوف . سهل الخوف محض بسيطة! أسوأ جزء من الخوف، لقد تعلمت من الذين لا يعرفون متى ستنتهي. عندما خوفك سوف يتم وضع للراحة. عدم القدرة على الثقة في أي شخص أو أي شيء عن كيفية شعورك. عدم وجود رقابة. البائسين الذي يصاحب هذا الخوف. عزيزي الله، من فضلك تأكد من أنني لا يجب أن تمر عبر الخوف ... كثير من الأحيان!



حياتي، لأنه تبين أن لا شيء أقل من 1  ميجا  المسلسل تيلي . هناك الكثير من العمل، و  الدراما ، والعواطف البركانية متعددة، 1000 يهز فولت، رائع الموسيقى الخلفية  (سواء داخل رأسي وخارجها كذلك)  وأكثر من ذلك. لقد نسيت يا الانتظار، والدموع والكثير والكثير من الدموع.

كما تحدثت في وقت سابق عن ومعبأة ضمن الأسبوع 7 ايام لها، في رحلة الى برج خليفة مع طفل، أو بالأحرى رجل في حفاضات له. يتصور أن يغفر لي، لكان لي أبدا في بلدي أعنف الأحلام وهو رجل عمره 47 عاما، إلى أن يتم تشغيل بحماس حول في برج خليفة! مفاجأة عيد ميلاد! التخطيط، والتسوق، وإعادة التخطيط، وقائمة، وليس ما. أنا أميل إلى أخذ يعدد لي من الأعمال المنزلية اليومية والمهمات هادئ على محمل الجد، لذلك ذكرتها في بلوق بلادي في وقت سابق أيضا، ولكن هذه المرة أقر بأن أنا  مهووس  مع  تكنولوجيا المعلومات ! على الرغم من أنا  STILL  فوجئت عندما اتصل بي أصدقائي  بري  (من سيئ السمعة الشهيرة  ربات بيوت يائسات. ) هل أنا حقا أن تتذكر العصابي، والوسواس القهري، والشرج؟  لست متأكدا ... لست متأكدا.

يوم واحد حتى الآن ليس من أحب أن يترجم في الواقع من الدراما كل هذا على الشاشة الفضية، سواء كان التلفزيون أو ربما حتى في السينما. وأنا واثق جدا أنها سوف بعيدا بشكل جيد، وفرت لي  SPICE  أنه حتى مع الاتجاه الحالي والبالغ الحاجة كثيرا، غير مطيع، والنكت معنى مزدوج، تحط من قدر المرأة، وتبين لهم في ضوء الرهيبة، رش بعض المشاهد المثيرة أكثر من ذلك وفويلا أنا سيكون له  القنبلة . كل ما حدث للسينما كونها وسيلة خلاقة؟ شكل من أشكال التعبير. أنا متعطشا مراقب السينما. فيلم برتقالي. أود أن تحليل وتأمل ومحاولة لفهم الخط من التفكير، ومخطط فقاعة، وتدفق، والمنتج النهائي. له ارتباط والتعبير وبالتالي نقدر لها  الخالق.

وللأسف، فإن أفلام أحصل على لمشاهدة هذه الأيام على الاطلاق  لا  في هذا المجال. لكن الهدوء بصراحة، الليلة الماضية، حيث كل واحد منا في المنزل استعدت لمشاهدة عرض ديليب الأخير، وكان لي واحد فقط توقع، إلى  اضحك !لسوء الحظ، الذي كان أيضا أكثر من اللازم لطلب.

في خوسيه توماس '  'Mayamohini' ، موهيني، لدينا للغاية الخاصة بها  ديليب  يصور يرتدي زي امرأة، كما الفاتنة في نهاية المطاف. انها يغازل uninhibitedly مع أي شيء تقريبا التي تبدو ذكر، المطابع نفسها قريبة ضد الرجال المطمئنين، والأهم من ذلك كله تحظى بكل اهتمام أنها تجمع في هذه العملية. انها يتكبر مفاتنها  (أو أيا كان الذي كان)  من دون أي حد ما لذلك من أي وقت مضى، وقريبا جدا كل  رجال  حول سقوطها بالنسبة لها.
ربما ليس من العدل أن نتوقع أكثر من قصة، وهناك  هي  فكرة الداخلي، الذي من المتوقع أن أشعل النار حتى بعض كمية من الضحك، والفيلم كله من حوالي ثلاث ساعات وعشر دقائق بنيت حولها بشكل مؤلم.

وأقول لأنه مؤلم في النصف ساعة الأخيرة من الفيلم بطيئة جدا ومملة أنه يكاد حمل الألم! هناك الكثير من روح الدعابة التي تنطوي على موهيني في الفيلم، ولكن كل ذلك يتلخص لذوقك! وentenders مستترة مزدوج في وفرة، كصديق وحذر سلفا لي تقريبا كل النكات والكبار.  MEN  يبدو أن ذهبت حرفيا المكسرات خلال موهيني ولها  * هيئة حسي ، و، مع الكثير من فاسق، جائعا للجنس الرجال يتجولون يمكن للأحداث أن لا يكون  SANE  على أي حال. ولكن  هذا هو الطريق فوق متن الطائرة.

أنا مذعور من هذا محض رمزية في اللعب في مشهد معين حيث قرن حافلة، لا بد لي من إضافة ينتهك على أقل تقدير!  الخيال؟  نعم!  غير المحترمة؟  الجحيم YA!  المشهد سوف لا يقل عن توضيح تربطكم قليلا! مضمونة! اسمحوا لي أن أضيف أن هناك عدد غير قليل من هؤلاء  الإملائي ملزم  المشاهد ولكن أنا لن تكشف عن أي تفاصيل أخرى. 

انه فيلم متخم وتآمر بتكاسل أن  * يجب أن لا *  عمل لك!  منه طويلا، وبطء، فظ، ورخيصة، فجه، مهينة ويمكنني أن أسترسل، وعلى نحو ذلك!  البقاء في المنزل ومشاهدة تلك العلامة التجارية تيلي * إعلانات * مرارا وتكرارا مع طبق من ذهب من الفشار في متناول اليد، ثقة مني حتى ذلك أفضل بكثير!

اسمحوا لي أن أختتم بنبرة مختلفة قليلا، وعلى شيء من ذوي الخبرة أنا اليوم.  الغموض هو أسوأ من كل سرطان - ببساطة عدم معرفة مكان شخص ما يمكن ان تؤثر عليك بطرق كنت لا أتصور  هذا يمكن أن يكون بضع ثوان، دقائق او ساعات . وقد فهمت حقا معنى وأهمية وحجم ثلاث كلمات بسيطة. البقاء في  اتصال!