أفكار عشوائية



الخميس 26 أبريل، 2012


السبب والنتيجة!


وأنا لن تفقد الإيمان - Mushu (مولان)

هذه هي أيام، وتملأ رأسي، القلب والعقل إلى BRIM . قلبي يبقى ضخ رأسي وعقلي مع الكثير من الامور الكثير من ذلك أيضا في سرعة مندفعا، أن العديد من الأوقات أشعر شعورا بالاختناق، والشعور فيض غزير. أفكار عشوائية جدا وغير ذات صلة وضرب لي الآن. أنا أعرف، أنا سوف تفقد ذلك، إذا كنت لا قلم عليهم. ليس فقط سوف تفقد أفكاري، وأنا قد تفقد رأيي كذلك إذا كنت لا مثقال ذرة منها، إطلاق سراحهم من رأسي! وماذا يمكن أن أحصل على الأرض أفضل من بلدي بلوق ودائم uncomplaining! الحديث عن بلدي بلوق، في الايام الاخيرة كان لي أيضا انتقادات المعدة حول ما أكتبه في بلدي بلوق وأنا ما لا يفعلون ذلك. حقا؟ هل أنا في حاجة الى الشعور اعتذاري عن التعبير عن مشاعري أيضا؟ وآمل بالتأكيد لا! واليوم وانا ذاهب لمجرد أن تكون عشوائية ! العشوائية هو الجمال! أليس؟

يوم أمس التقيت هذا العملاء المحتملين، الذين أرادوا مكتبها إلى شيك ... والآن بعد أن هي كلمة مربكة. CHIC! يمكن أن ينظر أنيقة بلادي كما مملة والاستيلاء، في حين أن أتمكن من إدراك أنيقة ك مبهرج واكثر من اللازم. كنت فقط قادرا على ان اقول لها هذا والمبيعات لي نائب الرئيس متحمس من أي وقت مضى، وهو رجل الأيرلندية مع اي تصميم إحساس تقرر الثناء حرفيا العميل لها EXCELLENT الاختيار! هتاف اشمئزاز ... من هو مصمم هنا؟ هل لي، يحملون شهادة الماجستير في التصميم و 5 سنوات من الخبرة في مجال صناعة أو هو أنت، مع عدم وجود درجة أو درجة نسيان، لا ترك المدرسة في المقام الأول، وصفر في تجربة قسم تصميم وبناء وأفضل لا يزال في دبي . وأنا صبي جديد، ويقول لك، ثم تفضلت بريدية ذلك! وثقة مني عند واحد عبر إلى الجانب غير صحية من 50 في أنت لم تعد قادرة على مواجهة نفسك كما الولد، وننسى NEW ! ذهب * وأنه لم يكن لا تتوقف هنا، على أن تطلب من العميل إذا كانت تريد لهذه التجربة مع العناصر المتناقضة أو ترغب في الاقتراب من تصميم جذريا! * وعند هذه النقطة كانت موجهة كل ما وعلى استعداد ل اتخاذ يغرق من النافذة المجاورة. وقال نافذة كونه ال 25 عشر طابق من أحد الأبراج الرائدة في الجميرا! يعني ما كان يقصد لإقامة هنا! أنا وضعت هذا عبر لبوس لي رائع جدا، وطلب منه لإسكات له دمية بيضاء بحيث يمكن لنا منها البني العمل دون ان يقدم من خلال مواقف محرجة من هذا القبيل، وجميع لديه ليقوله هو * أنت في حاجة لاستخدام عقلك ونظراته للحصول على مزيد من العملاء *! مع ذلك قررت أن ليس هناك نقطة في محاولة لسبب مع الجدار !

تمر مختلف المواقع، وتبحث عن IDEAL أنيقة، جئت عبر هذه الصور الرائعة التي أنا ببطء ولكن بثبات لديها مجموعة من الصور جميع المحلي، دافئ والسكنية وأخيرا بدأ يحلم الداخلية بيتي المثالي! كنت قد حصلت على التخلي عنه من بعض من المصممين، أنيق حقا و * CHIC * الأفكار! مشاركة عدد قليل من تصاميم رائعة وأنا في الحب تماما مع!


ما القوام دقيقا، والألوان المحايدة، وهذه أجواء جميلة! 

 فن البوب ​​يلتقي شيك الصناعية!

 مشرق ودعوة مسافات.

 انتقائي، والحديثة، ودهاء ونجاح باهر بكل بساطة!

بعد كمية لا بأس بها من أحلام اليقظة والعيش في منزل حلمي لمدة 15 دقيقة أو نحو ذلك، جئت أخيرا إلى حواسي أدركت أنني بحاجة للحصول على جادة في ايجاد التصميم الداخلي مكتب شيك، تبين بعد كل هذه الدراما حول إنشاء مكاتب أنيقة الخ، ما كان العميل غير سعيد حقا مع هذا المدى المعتاد للحديد مطحنة والزجاج والرخام المكتب مع القليل من عناصر التصميم الحد الأدنى! Humph! الكثير ل* اختيار صاحبة ممتازة من نمط *. نهاية القصة أنها تحولت أيضا إلى واحدة من العديد من TW لقد واجهت في الشهر الماضي! بواسطة TW أعني الوقت المبذرون! أوه يبدو أن هناك موجة مد من هذا النوع من مخلوقات غريبة. لديهم على الاطلاق اي قيمة على وقتهم، في عصرنا أو مجرد مرة في العام!

الحديث عن الوقت، أو بالأحرى توقيت، وكان اليوم رائعا! لدينا هذا الشيء القليل من مكتب لعب * الحزورات دوم ، في أيام أقل مشغول، مناسبات احتفالية في الواقع أكثر دقة في كل مرة BOSS خطوات للخروج من المكتب لإطار زمني أطول نسبيا. هذا، يجب أن نلاحظ، هو ظاهرة نوعا ما، و نحن نفخر هائلة في الانتقام من فظائع قاسية واحد لدينا وتحدى فقط عموديا،، غير قابل للهضم الموقوفة أفقيا، محرج، مضطرب MAN في حفاضات ، ويعرف أيضا باسم مدرب بلدي ! أمسك نحن حتى صباح هذا اليوم، بسعادة غامرة تماما في وجهه بعد أن خرج من الإمارة، والمناسبات، وتماما كما تجمعوا لممارسة لعبة لدينا، وسعادة يمشي في ! كان مثل وقت جمدت . كل ما رشح بعد أن كان في اضحة وضوح الشمس البطيء. كل واحد منا جمدت ! الحق من المدير الإقليمي لمدير التصميم، إلى السلطة الفلسطينية الرؤساء! لقد كان مشهدا ل رؤية ! جمدت أنا، تصرفت كما لو كنت الخربشة شيء أسفل على وسادة مذكرتي وبعد التمثيل وجيزة، ركض خارج على السيطرة على نوبات بلدي لا يمكن كبتها من الضحك! لها سو الحزن ، في واقع الأمر مثير للشفقة أن لدينا BOSS يحصل عنيفة وعدوانية جدا عندما يرى له ارتباط الموظفين وقضاء 15 دقيقة من وقتهم الحر التي تربط مع بعضها البعض، للخروج من تسع ساعات أن نعمل بشكل مستمر! وفي واقع الأمر في الانتقام، وأنا وقد اتخذت المزيد من آخر 30 دقيقة من لكتابة هذه المدونة من الألغام! ههههه! : D: D * غرين الشر

لا يصدق! إنه مثير للشفقة و الشفقة لرؤية رجل من مكانة هذا التصرف في مثل هذه الأزياء الرخيصة ومتواضع. في الواقع انه قد مرت بالفعل على الكلمة التي كان في عقل جيد لنسف كل واحد منا، لكنه يسيطر مشاعره، حتى أن هذا الغضب سوف يزيد في شدته وبعد ذلك سوف تكون قادرة على تمزيق كل واحد واحد منا على حدة! جعل حياتك بائسة على ما يبدو! ROFL! أشفق هذا الرجل لهذا الغباء الصارخ وعدم قدرته على رؤية قدرات رائعة، ونقاط القوة ونقاط زائد من الناس أن يعمل لصالحه! في الحقيقة أنا أتساءل ما هو الخطأ في هذا MAN !

عجب! نتحدث عن التساؤل، وهو صديق لي، VJ ، أرسل لي فقط بضعة أسطر، والتي بشكل جيد للغاية نلخص لي كشخص.

أنا المرأة المعجزة ...
وأتساءل أين تركت مفاتيحي،
وأتساءل كيف وضعت على الوزن،
وأتساءل أين ذهبت أموالي، (أو ينبغي أن أقول المال ابا بلدي:! D: D)
وأتساءل أين أضع هاتفي،
كثيرا ما كنت أتساءل لماذا وأتساءل ...

رائع، وأنا أقول!

أنا قبل نهاية، وهي ملاحظة سريعة لنفسي: "لا أفكر كثيرا، Neelu ... سوف يخلق مشكلة لم يكن موجودا حتى في المقام الأول!" أنا أعلم، وليس هناك ما هو على وشك أن تتغير بين عشية وضحاها. لكن الكلمة الاساسية هي محاولة!