مصر الجيزة


 مصر
الجيزة
صور من كونتيني المسيحي
الجيزة هي مدينة في مصر، وتقع على الضفة اليسرى لنهر النيل، في مواجهة مدينة القاهرة القديمة.
السمعة الدولية ويرجع ذلك إلى أهرامات الجيزة الشهيرة خوفو وخفرع ومنقرع، وأبو الهول،. شهود من الحضارة المصرية القديمة، وتقع على هضبة على بعد بضعة كيلومترات من المدينة اليوم، الجيزة هي مدينة رئيس المقاطعة، والآن جزء من مدينة القاهرة.
جبانة الجيزة تقف على هضبة في صحراء 8 كلم من وسط المدينة و 25 كم من القاهرة.
سائح مكة المكرمة بسبب وجود الأهرامات، بما في ذلك خوفو، والتي لا تزال تصنف من بين عجائب الدنيا السبع في العالم منذ العصور القديمة، وهدد هو الجيزة من التوسع السريع في القاهرة التي تسودها الفوضى التحضر ويقضم قليلا شيء من المنطقة المجاورة للموقع بما في ذلك الصحراء.
لذلك، وهي سياسة جديدة للحماية من لوحة هي قيد التطوير بما في ذلك بناء سياج حول محيطها كله، وبالتالي تحديد المنطقة المحمية الأثرية ما يفعل، وهو الآن وصول أكثر أمنا.
هذا الموقع هو في الواقع أيضا ضحية لنجاحها. سافر من قبل الملايين من السياح كل عام. ويمكن لإدارة الآثار أو عدم القيام ترميم حفريات الإنقاذ من أحجام كبيرة مثل ينخفض ​​بالتالي فإن موقع على نحو متزايد إلى مأوى هذه الأعمال الفنية ببساطة عن طريق منع وصولهم للسياح.
حرية التنقل، وبالتالي زيارة موقع يرى محدودة كل عام والتي ربما يحبط عشاق من الحجارة القديمة
هي نفسها مهددة من قبل الاهرامات الملايين من الزوار الذين يأتون في كثير من الأحيان بخيبة أمل ألا شهدت اللوحات الجدارية الرائعة والكنوز الأخرى التي تتمسك أسطورة من الاهرامات. تنفسهم في الواقع تنتج عن تراكم غاز ثاني أكسيد الكربون التي تنتجها التكثيف من المياه المخلوطة مع عرقهم التي تنتج بلورات الملح الذي يهدد تدريجيا لتحطيم الممرات الحجرية والشقق الجنازة. للحد من هذا الخطر، وتم تركيب أنظمة التهوية وهرم من ثلاثة مغلقة بالتناوب كل سنة بحيث يتم "بناء" النصب التذكاري.
أخيرا موقع تطور جديد يضم اثنين من مداخل منفصلة. واحد من الجانب المصري من أبو الهول واحد لغير المصريين السياح القادمين من الشمال من موقع بالقرب من هرم خوفو.