تعيش .............



تعيش .............

     كان ذلك نهاية يوم حافل جدا، عندما دخلت غرفتي. أنا وضعت قبالة هاتفي المحمول الخلية،، حصلت في دش ساخن، وعاد مرة أخرى إلى سريري مريح. ثم سمعت انذار بصوت عال، من معدتي. وأنا جائع. ذهبت الى المطبخ لملء في كبيرة، ولكن وجدت الخبز والحليب فقط. ممضوغ ذلك مع ما وجدته وحصلت على العودة إلى السرير. أنا كذب بشكل مريح، وأغمضت عيني على حلم جميل (تعرف وات يعني ؛-))، لا يزال السيد النوم لا تريد لعناق لي ليلة جيدة. أنا فقط أخذت لي I-جراب مخلصا لحقن النوم، مع كل تلك الألحان لطيف من المالايالامية، التاميلية والهندية، في ذلك. ولكن رأيي مراقبة جمال تلك الكلمات، على غرار المغني، وجهد مدير الموسيقى ن هلم جرا ..... Phhhhhewww ......

ببطء ... وأنا الغفوة قبالة ... مثل المريض تحت الملاحظة لطبيب نفسي. فجأة كان هناك رش على لي ... يا مطر؟؟؟؟ تلك اللحظة، كان يجب أن تفكر يو مدى تهيج بلدي لعدم اغلاق النوافذ قبل ان يأتي الى السرير. وصلت للتو من السرير، وبأم عيني نصف مفتوحة، حيث يدي ويمد يده للنافذة ولكن أمسك الفضاء فقط!

سمعت صوت هدير الأمواج، التي جعلت عيناي مفتوحة وأنا لا أرى إلا أن أقف على حافة صخرة، وفوق أمواج البحر. يا الهي! يجب أن يكون حلم ...أردت أن يكون جيدة من النوم والحلم ولكن ليس هذا النوع، لعلى يقين.غرامة، والآن لا بد لي من البقاء مع هذا الحلم حتى ينتهي؟ كنت أنتظر البند التالي على ما يبدو. ونظروا حولهم شعرت أن الصخرة كانت يست عالية، ولكن لا يزال كان على ارتفاع. جلست على صخرة، رأى دفقة من ارتفاع الامواج على لي ... Hmmmmm، وكان ذلك تماما شعور لطيف. توقفت عن النظر إلى البحر، وأعطى لمحة سريعة إلى الأفق البعيد ... واو ... الطبيعة في حلم جميل جدا. 

أتمنى الحصول على فرصة من هذا القبيل في واقع الأمر أيضا .... أوه يا، في الواقع ... بالتأكيد انه لن أماكن مثل هذه. لكن حتى لو أحصل على لزيارتهم، هل يمكن أن تستمتع من هذا القبيل؟ أبدا! قلت لك لا أحب أن جي، نفسي ... لذلك أنا لا يمكن إلا أن يحلم، أن أكون نفسي ... ليكون حقيقيا لي. كنت quetching عن نفسي، وهناك سمعت هذا النبأ، في وسط الماء الغسق ... يا إلهي! كنت أفكر في نفسي، ماذا كان ذلك؟ القى شخص ما حجرا في المياه أو ما؟ ثم رأيت هذا الذيل الغرق داخل ببطء. يجب أن تكون بعض الأسماك، وقد بكالوريوس دولفين. أنا أحب الدلافين، قد يكون السبب في tats انهم وصلوا في حلمي. كنت أنتظر مرة أخرى للحصول على لمحة عما ستكون تلك البداية. وهناك طار في الفضاء مرة أخرى، وسقط ارضا مرة أخرى إلى المياه. آه! كانوا غاب .... ولكن الآن سمعت منهم، والأصوات من الدلافين لعلى يقين (ولقد رأيت في قناة ديسكفري). رأيت فقط رذاذ الماء، مما يجعل من ثقب خلق، لتختفي في موجات وذيل رائع على طول ... شعرت الدلافين لا تملك مثل هذه الذيول، ...

كنت قلقي يتزايد، قادرا على سماع نبض القلب بلدي حتى في خضم تلك الأمواج الصاخبة ... حتى في الحلم كنت التعرق.قد يكون كوس كنت خائفة قليلا الآن ... هل ستكون أي كابوس؟ كان يا رجاء لا، وأنا أقبل أنه كان يوما سيئا جدا مرهقة لكن الكوابيس لا، أنا في الصلاة. سمعت فقط تلك الدلافين مرة أخرى، وذلك قرب كما لو كانوا مجرد المقبل حق لي. فتحت عيني ببطء ورأيت فتاة بجانبي .... Aaaaaahhhhh!! صرخت. الحمد لله أنني لم تقع قبالة صخرة. عقدت الفتاة يدها إلى عقد لي من عثرة. كانت جميلة جدا، وكأنها امرأة سمراء مثالية لفيلم من أفلام هوليوود. لقد لاحظت بعد ذلك أن كان يرتدي انها مثل أي نادلة هاواي في الملابس الداخلية وحدها. فقط كان ثم صدمت ... وقالت انها ليس لديها أرجل. وكان أن ذيل جميل رأيته في الفضاء الغوص في المياه، واحدة بجوار ساقي، من جسمها. كانوا، أصفر اللون الأزرق، والذهب وجميع ظلال مختلطة الإبهار في أن ضوء الشمس داكن .... أنا يتمتم فقط لنفسي، "MERMAID؟؟" ... وكانت ضمنية "نعم"، من قبل الايماء رأسها .....

يا الله! هذا هو كابوس الهوى ... صليت كثيرا، لا يزال ما قدمتموه واحد. بخير ... لا أستطيع التعامل مع هذا بعد الآن، وانا ذاهب الى فتح عيني واستيقظ هذا الحلم ... كفى .... حورية البحر، كانت مخيلتي جميلة ... لذلك أردت فقط أن يعطيها نظرة واحدة الماضي. أوه، كانت بريئة جميلة. كنت فخورا جدا من الإبداع لي في ذلك الوقت. وقالت انها تلك العيون عميقة سوداء، متعرج العنق والأنف مرح، نوع من السمين الوجنتين والشفتين والذقن على شكل لطيف مع بشرة تان متوهجة الجلد. كان شعرها الذي كان ساطع طويلة بما يكفي لتغطية لها ذيول الأصل في ظهرها (: P).وكانت ترتدي ملابس داخلية (من نوع) التي تم إجراؤها من قذائف كبيرة والبطن على شكل مسطح حتى الآن. كانت فتاة أي رجل حلم حلو فكرت، ولكن ذ كانت قد ظهرت في منجم (: P). وقد ذيل لها المبهر شن باعتباره والكلب، من دون أي جهد تطوعي. وهذا هو الشيء الوحيد الذي كانت شاقة حقا لي .... وقالت إنها لديها، وردي اللون البرتقالي الزهور البرية، ولكنها جميلة جدا، ثابتة قرب أذنها اليمنى، لعقد شعرها من السقوط على الوجه. وقالت انها يضحكون في وجهي، وأنا يحدق عليها. شعرت بالحرج وابتسم مرة أخرى أيضا. J

ثم تحدث أنا لها أن، "يا أنت من حلمي، لذلك يجب أن تكون حورية البحر الجميلة. وكما كنت حلما، ونأمل أن تفهم لغتي.تذهب إلى ذلك، يقول لي كل خير تقديم المشورة (والتي عرفت بالفعل)، وتريد أن تعطيني لحياة سعيدة. أنا بحاجة الى الذهاب الى النوم عند الانتهاء منها. كما ترون، لدي غدا اليوم الكبير. لدي عرض للأشخاص الذين لم ترغب في الاستماع، لقاء مع أي وضع آخر المعلومات عن حالة العمل، وأنا من المفترض القيام به؛ طرف زميل له عيد ميلاد، الذي لا يهمه كم نحن من خلال الذهاب لترتيب لها حفلة وأخيرا وليس آخرا، لا بد لي نفسي أن تقرر ما ارتداء لعمل غدا مع جميع هذه المهام لهذا اليوم في متناول اليد. تذهب إلى ذلك، أذني مفتوحة على مصراعيها "(ولكن لا يزال مع الأفكار، لماذا لم فتحت عيناي حتى الآن لإنهاء هذا الحلم فعلا؟). : P

لم تتكلم. وكان me.I التنقيع أعطت ابتسامة غير مطيع، وهناك قفز الى موجات مرة أخرى، والرش كل الماء، قادرا على رؤية الضوء تحت الماء ...
غرامة، حتى أنها كانت في طريقها لتنفيذ ما يشبه رواية بالنسبة لي. بدأت محبة هذا الحلم. جلست بشكل مريح على حافة الصخرة، لمشاهدة العرض الخاص. ظهرت على سطح الماء وسحبت الجذعية مرتبطة ورقة تدحرجت في .... كشف ذلك إلى انتشار الخضراء، مثل شاشة البروجيكتور. هناك، في مكان الحادث، وحورية البحر لي السباحة بسرعة في الماء مع سمكة مهرج أصفر بجانبها (قد يكون حيوان أليف لها أو صديق)، في عمق الصخور الداكنة، دهشة كل الجماهير حورية البحر الأخرى في جميع أنحاء (مايو ب انها أكثر خطورة على القيام بذلك ). أعطيت انها تبدو غريبة، لكنها تهتم لعنة. ثم، أرى الشعر أبيض مع لحية بيضاء حورية البحر الذكور (أب (ب) قد لي حورية البحر و)، مع نظرة شرسة يتحدث إلى حورية البحر كما لو انه كان توبيخ لها. ثم أدرك، كلما تحدث، وأرى فقاعات فقط التسرع في المياه وكان يشاهد وكأنه فيلم في كتم. تستدير تقلب ورقة كما لو تحول الى الصفحة التالية، وأنا أراها على السرير الأعشاب البحرية المرضى وحورية البحر مع قذيفة البوق كما سماعة الطبيب حول عنقه، وقال شيئا لأبي وقال انه يعطي نظرة عميقة على أسماك حورية البحر بجانب بلدي. فهي حاصلة على الأسماك ضيق وكأن عدم السماح له بالذهاب. ولكن لا يزال أبي يقول شيئا كثيرا في الغضب. إنها تقلب مرة أخرى إلى ورقة المقبل، حيث تتولى فقط السمك ضيق والبكاء. حصلت على والدها حتى تترك، في حين يعطي إشارة إلى حورية البحر آخر سيدة في غرفة (مايو ب أمها) لاتخاذ إزالة الأسماك مهرج. آه، لقد فهمت نفسي أن إشارة، لن حورية البحر الجميل فهم ذلك؟ (: P). ثم قالت انها تتسلل بها مع الأسماك لها مهرج في الغسق. يمكن أن نرى السباحة وجهها الخائف عبر المياه الزرقاء؛ أمل كانت خائفة حول الليل. ثم ينتهي الفيلم عندما انتشار أخضر التراجع إلى الجذعية.

فجأة أسمع صوت جرعة في مجال المياه و. قمم هنا من الأسماك مهرج لطيف، والتي الحضن لي حورية البحر ويلعب معها ثم كانوا على حد سواء لعب، عندما عقدت له زعنفة N تحلق في الماء. ذهبت في عمق المياه وخرجت مع بعض الطحالب البحرية في فمها وذلك السمك. أصبت معد من قبل طيف ابتسامة أعطت، التي ابتسمت ننظر الى الوراء في عمق عينيها لطيف.مهلا!! قلت لنفسي ذلك، الآن يمكنني الحصول عليه، وكنت هؤلاء الرجال من فيلم الرسوم المتحركة "الحورية الصغيرة". ومن المفارقات، مع عدم وجود نظرات نفس ارييل أو تخبط، وبطبيعة الحال، لم يكن لديهم اللعب نفس الشاشة (: P)، ولكن كنت وهؤلاء الرجال.يبدو أنك أكثر حيوية وحقيقية. أوه يا، ما أنا أفكر، (أنا ضربت رأسي). انه حلمي في سبيل الله، ولكن منذ المدرسة لم يشاهد حتى مشهد من هذا الفيلم أو المسلسل، وكيف جئت يكون لهم في أحلامي. تماما للعجب والدهشة!

الآن تحدثت بصوت عال لها وجها والخلط، "وهكذا، فقد عبرت لك شيئا من خلال الفيلم الذي لعبت لي. ولكن ما زلت لا تحصل على وجهة نظرك. والدك لا يحب لك السمك، لأنه كان يعتقد أنه كان سيئا لصحتك أو انه يريد لك أن يأكل منه لصحتك جيدة. كل ما يمكن أن تكون، ولكن هل تريد مني أن تصبح نباتي مثلك؟؟ رأيت فقط، وكم كنت أود الطحالب! تماما كما رد على سؤالي، وحصلت على يضرب أنا مع الطحالب القذرة على وجهي. ذلك يعني كبير "لا".

ولذلك اعتقد ان من الصعب جدا، ما هو أنها تحاول أن تقول لي. ثم يبحث في جميع أنحاء شعرت ... لماذا ينبغي لجميع الأحلام، ويجب أن يكون لها معنى .... لا يمكن أن تظهر أي حلم فقط لإعطاء تشعر بالسعادة ليحلم؟؟وأثار هذا في نفسي، ثم. انها تريد فقط مني أن أفعل، لا شيء. انها تريد لي فقط للاستمتاع هذا الحلم بقدر ما يذهب. انها مجرد الغمزات الاستماع الى الهذيان بصفتي الاتفاق معي. ثم انها تقلب شيء وانها تقع بحق على يدي. فتحت كفي وكانت جميلة لؤلؤة مشرقة ردي .... ليس أبيض، وردي لا، ولكن مزيج من الاثنين معا. حتى انها موهوب لي أيضا. J كان حزينا ولكن، مجرد حلم، وأنا لا يمكن إعادته إلى واقع بلدي. صرخت مجرد النظر إلى أن لها "، ولكن ليس لدي أي شيء لهدية لك، وأنا آسف L "... ضحكت وقالت إنها فقط .... فهمت، انها تريد مني فقط للاستمتاع لحظات معها. لقد بدأت تروق لي حورية البحر، والإبداع لي، وأنا لا يريد أن ينتهي أي عاجلا.

أن لحظة ذهبت، مع هذا النبأ كبير على لي مرة أخرى، في عمق المياه مما يجعل تلك الأصوات دولفين، يسير جنبا إلى جنب الحيوانات الاليفة لها. وقفت على صخرة، ومشاهدة غروب الشمس تترك علامة جميلة في الأفق ألوم نفسي للتفكير في نهاية هذه التجربة الرائعة.

وهناك جاء جلجل، والله الذي كان مؤلما. كان لي جمع المدرسة القديمة المربع الذي ضرب رأسي وسقطت على سريري.فتحت عيني ورأيت بلدي kochu أخت تبحث عن شيء ما على دور علوي اليمنى على مكانة سريري على ذلك. "ماذا تفعلون في غرفتي، وكنت القوارض؟؟ "صرخت. توقفت عن البحث وقال ذات وجه آسف، "عفوا، أنا استيقظ أحدكم chechi، وأنا مجرد البحث عن مشروعك بركان قديم، كما قلت أيضا للقيام بمهمة والجغرافيا لهذه العطلة. وقال عم هو في مخزن الغلال الخاص. لا تقلق، سأقوم بجمع الأشياء التي تخبطت من منطقة الجزاء، ويبقيه في المكان. وعد! الآن نعود الى النوم "، كما لو أن نومي كان نصيب السيارات، إلى أن يأتي كل 5 دقائق. أنا فقط حصلت على اثار حفيظة واستيقظت من النوم تماما. لقد بدأت في التقاط كل الاشياء حول نفسي، ووضع مرة أخرى في المربع. كان من أنني كنت مجرد التفكير في حلم، رهيبة ببساطة. أتمنى حقا قضى بعض الوقت مع حورية البحر أكثر بلدي. وكان لي عندما تم الانتهاء من جمع كل شيء، وفوجئت أن نرى، كل الأشياء التي بقيت ذكريات المدرسة. كنت التدقيق في كل صغيرة وكل شيء من ذلك، يعود إلى أيام المدرسة.

هناك سمعت أمي الصراخ للحصول على استعداد للعمل، وعندها فقط لاحظت أنه كان في وقت متأخر جدا. ثم أنا فقط وضعت مربع في خزانة بلدي وهرعت إلى الحمام. كنت بالفرشاة والتدقيق في المرآة، وفجأة شيئا ضرب عيني على انتشار بلدي السرير الأبيض.

 عدت الى سريري ودهشتي، وكان لؤلؤة. وكنت أشعر بدوار ولكن ذهني كان يعمل بسرعة، والتفكير إذا كان من حلمي. ثم القى فكرتي ترشيد لي أسباب مثل انها قد انخفضت من مربع مجموعة التي كنت قد أبقى من أيام المدرسة. أنا كان لا يزال هذا التأثير من وو ديجا.كنت واقفا هناك لا يزال، والاستماع إلى بلدي عم والصراخ من اجل الحصول على ما يصل في وقت متأخر جدا .......