مصر أسوان


 مصر
أسوان
صور المسيحي كونتيني
هي مدينة أسوان بصعيد مصر تقع على بعد حوالي 843 كيلومترا الى الجنوب من القاهرة، على الضفة اليمنى لنهر النيل، بالقرب من الشلال الأول في الإقليم الأول. وهي الآن مدينة من حوالي 250،000 نسمة
متباينة جدا في ذلك الوقت من البطالمة، وتقسيمها إلى مناطق، الفنتين تتمتع حرف السكنية والشاطئ الشرقي يشكل التكتل من العمال والحرفيين.
وكانت هذه المدينة، الواقعة في أقصى جنوب مصر فترة طويلة واحدا من المداخل الرئيسية والمخارج من أفريقيا السوداء، مما أدى إلى تجارة مزدهرة على طريق القوافل. وكما هو معروف هذه المدينة وأسوان. في العصر المسيحي، وكانت أسوان مقرا للأسقفية. صدر فيه الشهيرة من تجربة إراتوستينس لتحديد محيط الأرض. وقد تم اختيار هذه المدينة من قبل إراتوستينس بسبب قربها من مدار السرطان عندما تكون الشمس عمودية على المدينة خلال الانقلاب الصيفي.
جاء واحد من ثروات النيل من أسوان التي وفرت، بالإضافة إلى الرواسب، والأسماك، وقبل بناء سد أسوان وسوف يعطل البيئة من النهر.
وكان آخر من ثروة أسوان في العصور القديمة لاستخراج الحجارة من الجرانيت، والتي يمكن نقلها عبر نهر النيل. المسلة التي لم تنته من مخلفات.
المدينة يستمد جزءا كبيرا من النشاط الاقتصادي من السياحة، بما في ذلك الرحلات النهرية من الأقصر أو في بحيرة ناصر.
وكما هو معروف أسوان للسدود لها، وهو أول بني في عام 1908، والسد العالي افتتحه الرئيس السادات في عام 1971 إنشاء خزان كبير، وبحيرة ناصر. في ذلك الوقت عبد الناصر تم انجازه الحلم القديم من الفراعنة: السيطرة على تدفق للإله النيل.